كشفت المديرية العامة للحماية المدنية، أن وحداتها بولاية جيجل تدخلت مساء اليوم على ساعة 20 و 46 دقيقة ببلدية الشحنة، بدائرة الطاهير من أجل تقديم الإسعافات الأولية لـ 11 شخصا من بينهم امرأتان في حالة خطيرة. وفي بيان نشرته على صفحتها الرسمية في الفايسبوك ، أوضحت المديرية العامة للحماية المدنية أن الإنفجار وقع بالمكان المسمى الزويتنة في الطابق الأول لمنزل يتكون من 03 طوابق . وأضاف المصدر أنه تم تحويل جميع الجرحى إلى مستشفى الطاهير .
الأخبار
- الإعلامي بقناة الجزيرة مجيد بوطمين في تصريح خاص للهضاب: الثأر من النمسا واجب.. والجزائر قادرة على بلوغ الدور الثاني
- مصطفى بونيف للهضاب : ملفي يؤهلني حتى لخوض غمار الانتخابات الرئاسية.. وإقصائي لا علاقة له بي شخصيًا
- عرقاب من موسكو.. مباحثات جزائرية روسية لتعزيز التعاون في قطاع الطاقة
- حملة وطنية للإطاحة بعصابات الأحياء… من الشارع إلى العدالة
- موجة حر قياسية تضرب الشرق الجزائري اليوم.. ورياح قوية ورمال زوابع بالجنوب
- أمطار رعدية معتبرة تضرب 13 ولاية بداية من الثالثة زوالا
- المديرية العامة للجمارك “معا لمحاربة المخدرات و حماية مجتمعنا “
- وليد فني للهضاب: لم ننتظر الانتخابات للحديث عن نقائص سطيف
