أجرى وزير الدولة، وزير الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة، محمد عرقاب، اليوم بموسكو، محادثات مع وزير الطاقة الروسي، تناولت سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالات الطاقة والمحروقات.
وشكل اللقاء فرصة لاستعراض واقع الشراكة الجزائرية-الروسية وآفاق تطويرها، لاسيما في مجالات النفط والغاز والاستكشاف وتبادل الخبرات والتكنولوجيات الحديثة في القطاع الطاقوي.
وأكد الطرفان أهمية مواصلة التنسيق والتشاور بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين، ويعزز التعاون الاستراتيجي بين الجزائر وروسيا في مجال الطاقة.
عبد القادر عقون

